موقع اسباني يصنف مدينة الصويرة بالجوهرة الحقيقية للساحل المغربي – حقائق 24

موقع اسباني يصنف مدينة الصويرة بالجوهرة الحقيقية للساحل المغربي

آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 2:38 مساءً

تورية عمر / مراكش

لا يختلف اثنان على أن مدينة الصويرة تعتبر قبلة مميزة للسياح الأجانب ليس فقط في فصل واحد وإنما على مدار الفصول السنوية، وذلك لما تتميز به من جمالية خاصة وخصائص مميزة قد لا تجدها في مدينة أخرى غيرها، وهذا ما يساهم بشكل كبير في تصنيف هذه المدينة بمجموعة من الألقاب الرائعة.

وقد تم تصنيف مدينة موكادور في الفترة الأخيرة بالجوهرة الحقيقية في الساحل الأطلسي المغربي ،من قبل الموقع الاليكتروني الخاصة بالصحيفة الاسبانية ” سينكو دياس ” الذي أكد أن المدية تجسد جمالا تاريخيا مميزا ومتفردا وهي من المدن العتيقة الغنية وذات الخصائص المتنوعة والمميزة.

وأوضحت الصحيفة أن الفينيقيين واليونانيين والقرطاجيين والرمان تعايشوا في هذه المدينة قبل أن يتم احتلالها في القرن السادس عشر من قبل البرتغاليين موغادور، وهذا ما ساهم في تميزها بتراث تاريخي ثقافي متنوع وأيضا ما ساهم في أصالة هندستها المعمارية المختلفة تماما عن باقي الهندسات دون نسيان مناخها الذي يتميز بالاعتدال على مدار العام ما يجعلها تلك القبلة السياحية التي يعشقها السياح الأجانب ويحجون إليها في كل الأوقات.

2019-01-11 2019-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24