زوجة تقتل زوجها ببندقية صيد بمريرت – حقائق 24

زوجة تقتل زوجها ببندقية صيد بمريرت

آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 5:35 مساءً

نور الدين المغاري_ حقائق24

اهتزت منطقة  مريرت التابعة إلى إقليم خنيفرة صباح يومه الجمعة 11 يناير على فاجعة قتل زوجة لزوجها بندقية صيد عيارين أطرحته قتيلا مما استدعى حضور مصالح الدرك الملكي التي حضرت على وجه السرعة فور تلقيها الخبر إخبار النيابة العامة المختصة بالنازلة التي أمرت بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات القضية والدوافع الموضوعية التي أدت إلى جناية القتل وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بمدينة خنيفرة لإخضاعها إلى التشريح وذلك بناءا على تعليمات النيابة العامة التي حضرت لمعاينة وأمرت بإعتقال  الجانية وعرضها على الشرطة القصائية بمدينة خنيفرة لتعميق البحث معرفة ظروف وأسباب النازلة.
وأردت مصادر  محلية أن لازالت أسباب وملابسات القضية غير واضحة إلا أن بعض أخبار مسربة تقول ان سبب القتل خلاف حاد عائلي بين الزوجة والزوج مبني على مجموعة من التركمات جعلت العلاقة بينهما دائمة التشنج الشيء الذي أدى صباح اليوم النقطة التي افاضت الكأس خلاف بين الزوجين كالعادة تطور إلى الضرب مما جعل الزوجة تستعين ببندقية زوجها المرخص للصيد وتطلق عليه عيارين أحدهما على مستوى الرأس والثاني على مستوى البطن أردته قتيلا.
2019-01-11 2019-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24