جماعة الرباط تعزز مرافقها بمرآب السيارات تحت أرضي قرب مسرح محمد الخامس – حقائق 24

جماعة الرباط تعزز مرافقها بمرآب السيارات تحت أرضي قرب مسرح محمد الخامس

آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 2:28 مساءً
نور الدين امغاري / حقائق24
تعززت جماعة الرباط العاصمة الإدارية بالمغرب بمرفق عمومي يتجلى في مرأب السيارات تحت أرضي قرب مسرح محمد الخامس والذي يدخل ضمن المشاريع التي جاء بها مشروع “الرباط مدينة الأنوار عاصمة المغرب الثقافية” كما يدخل في خانة المشاريع المبرجة في إطار المشروع العام لجماعة الرباط العاصمة وقد تم تدشين هذا المرفق صباح يوم الجمعة 11 يناير من طرف وفد يترأسه وزير الثقافة والإعلام والي ولاية الرباط سلا القنيطرة وعامل عمالة الرباط ورئيس جماعة الرباط إلى جانب مجموعة من المصالح الخارجية بمختلف انواعها إلى جانب بعض المنتخبين وهيئات المجتمع المدني.
وأكد مصدر مطلع لموقع “حقائق 24” أن مشروع موقف السيارات جاء في إطار مخطط “الرباط مدينة الأنوار عاصمة المغرب الثقافية ” الذي وقعت مراسيمه أمام أنظار الملك محمد السادس وأضاف ذات المتحدث حول البطاقة التقنية حول هذا المشروع الذي كلفت ميزانية استثماره العمومي حوالي 35 مليون درهم بطاقة استعابية في حدود 240 موقف ويندرج ضمن برنامج كبير لأحداث مرائب تحت أرضية بالعاصمة كما أن هذا المشروع سيساهم في حل جزء من المشاكل التي تؤرق ساكنة الرباط وخاصة النقص الحاصل في مواقف السيارات بمركز المدينة.
2019-01-12 2019-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24