مقر ولاية الأمن مكناس صرح معماري أمني جديد – حقائق 24

مقر ولاية الأمن مكناس صرح معماري أمني جديد

آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 11:32 مساءً

نور الدين أمغاري – حقائق24

استبشرت ساكنة مدينة مكناس خيرا بالصرح المعماري الأمني الذي تم تدشينه يوم أمس الجمعة 11 يناير بمنطقة المنصور  بحضور عدد من الشخصيات العامة مدنية وعسكرية على الصعيد الوطني والمحلي ووالي جهة فاس مكناس والي أمن مكناس وعمدة مكناس ومختلف المصالح الخارجية بكل أنواعها  إلى جانب كل فعاليات مدينة مكناس ويتمثل هذا الصرح المعماري الأمني في مقر ولاية أمن مكناس الجديد الذي تتوفر فيه كل الشروط والمواصفات لاشتغال بالنسبة للموظفين في أحسن الظروف لكونه يتكون من طابق تحت أرضي وطابق أرضي مع أربعة طوابق أخرى خصص كل طابق إلى مصلحة من المصالح الأمنية لتجويد خدمات المرتفقين وتيسير الولوج إلى كل مصلحة في أحسن الظروف.
وأكد مصدر مطلع لموقع “حقائق 24” أن مساحة هذا الصرح المعماري الأمني تبلغ 6 آلاف متر مربع كما أن ميزانية تكلفته الإجمالية 30 مليون درهم ومدة إنجازه لا تتجاوز 24 شهرا وأضاف ذات المتحدث أن المديرية العامة لأمن الوطني في شخص مديرها “عبد اللطيف الحموشي ” عازمة على سير قدما من أجل تجويد الخدمات للمرتفقين وتيسيرها في أحسن الظروف لضمان جودة المنتوج الأمني ونجاعته خدمة للمواطن وتغيير الصورة النمطية المحمولة على هذه المؤسسة سابقا وإزالتها وذلك بالانفتاح والتواصل مع مختلف شركاء المؤسسة الأمنية لجعل هذه الأخيرة كباقي المؤسسات العمومية.
وأضاف ذات المتحدث أن هذا افتتاح  عرف مجموعة من الأنشطة الموازية وفقرات غنائية مؤطرة من طرف عناصر  أمنية تابعين لولاية أمن مكناس كما تتخلل هذا النشاط عدة مداخلات من بينها  كلمة والي جهة فاس مكناس ووالي أمن مكناس كلمة رئيس  الشرطة القضائية بالمديرية العامة لأمن الوطني .
2019-01-12 2019-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24