تثبيت كاميرات المراقبة باقليم الحوز للحد من تنامي الجريمة وحوادث السير – حقائق 24

تثبيت كاميرات المراقبة باقليم الحوز للحد من تنامي الجريمة وحوادث السير

آخر تحديث : الخميس 17 يناير 2019 - 1:20 مساءً

تورية  عمر / مراكش

في إطار المساهمة في حل إشكالية ظاهرة الجريمة ووضع حد لها وأيضا تسهيل عملية السير والجولان بعدد من المدن وأقاليم الحوز ، شرعت مصالح عمالة إقليم الحوز  الحضرية والقروية في تثبيت مجموعة من كاميرات المراقبة بعدد من الشوارع الكبرى .

 

وقد قام بتثبيت هذه الكاميرات الصغيرة بعدد من المناطق فريق مختص في هذا المجال لا سيما فيما يتعلق بالشوارع والمناطق التي تشهد اكتظاظا خاصة وسط المدن وبعدة محاور طرقية، حيث ستساهم تسجيلات هذه الكاميرات في تسجيل كل شيء والتي ستتم العودة إليها إذا تطلب الأمر ذلك لا سيما عندما يتعلق الأمر بشكاية المواطنين الذين يتعرضون للاعتداءات والسرقة على مستوى هذه الأماكن.

 

كما أن هذه الكاميرات ستساعد بشكل كبير في حل إشكالية الجريمة إذ أنها تقوم بتسجيل كافة الوقائع التي تحدث على مستوى الشارع، هذا وقد أكدت سلطات الحوز فيما سبق عن عزمها القوي في وضع كاميرات المراقبة في كافة المدارات الطرقية وذلك بتنسيق مع المجالس الحضرية والقروية ،مع تطبيق جديد يتعلق بالإشارات الضوئية الذي يساهم في تعريف السائقين على مختلف الطرق التي تشهد ازدحاما كبيرا.

2019-01-17 2019-01-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24