مواطنون يطالبون بفتح مخفر شرطة داخل المحجز البلدي للسيارات بمراكش – حقائق 24

مواطنون يطالبون بفتح مخفر شرطة داخل المحجز البلدي للسيارات بمراكش

آخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 7:45 مساءً

تورية عمر / مراكش

من اجل تسهيل المساطر أمام السائقين الذين تتم عملية حجز سياراتهم داخل المحجز البلدي بمدينة مراكش، طالب مجموعة من المواطنين بفتح مكتب خاص للشرطة داخل المحجز وذلك من اجل المساهمة في تسهيل وتبسيط عملية استرجاع السيارات عوض القيام برحلة طويلة وشاقة التي تتخللها مجموعة من الصعوبات.

وقد عبر مجموعة من المواطنين المتضررين عن حاجتهم الماسة إلى مخفر شرطة داخل المحجز البلدي بمراكش ، حتى تسهل عملية استعادة السيارات لا سيما لدى السياح وزوار المدينة الذين يجدون أنفسهم مجبرون على التنقل إلى مخفر الشرطة الذي يوجد في منطقة بعيدة عن المحجز وكل ما يصاحب الرحلة من قضاء وقت طويل للتنقل بين المحجز والمخفر لاسترجاع السيارات حيث تزداد المشقة والمعاناة لا سيما لدى السياح .

وقد أكد المواطنون أن وجود مخفر شرطة داخل المحجز البلدي سيقوم بتقريب الإدارة من المواطن وتسهيل الخدمات وكافة العمليات والإجراءات القانونية والإدارية المرتبطة بحجز السيارة وأيضا سيسهل عملية استرجاعها بكل سهولة وفي وقت وجيز .

2019-01-21 2019-01-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24