تقنية

شركة “أبرون الاندرويد” تحتفل بعيد ميلادها العشرين وتطلق أول تلفاز ذكي

حسن متعبد / مفتاح رضوان

احتفالا بعيد ميلادها العشرين تطلقGoldvision تلفازا جديدا الى السوق تكشف Goldvision الستار عن منتوجها الجديد اول تلفاز ذكي 86 بوضة مجهز بنظام الاندرويد الذي يمنح جودة في صوت والصورة من نوع 4kUHD والذي يتوفرعلى تقنية جديدة تمكن من الحفاظ على شاشة التلفاز كما احتفلت بمضي عشرين سنة من العطاء والنجاح تطلق شركة ابرون المتخصصة في توزيع الاجهزة المنزلية تلفاز Goldvision الجديد 86 بوصة المتوفر ايضا باحجام 75 . 65. 55 .50 .43 .40 .32. و24 بوصة.

ويتحدى هذا المنتوج جميع الاجهزة المتواجدة حاليا بالاسواق بفضل كبر شاشته وامتدادها على مساحة كبيرة تغطي 9:16 بدقة تعادل 3840*2160 كل ذلك من اجل تحسين الراحة البصرية للمشاهد ومنحه جودة في صورة ومضمونا فائق الوضوخ4kUHD والوانا مكثفة من اجل اثراء تجربة المشاهدة بالاضافة الى ذلك يتوافر التلفاز الذاكي على التقنية الجديدةTemperd glass التي تحمي زجاج الشاشة من الكسر.

وتؤمن بذلك سلامة المشاهد من الحوادث مما انه يمنح سنتين كاملتين لضمان الجودة مما يميزه على باقي العلامات التجارية التي تمنح ضمانة لمدة سنة واحدة فقط وتهدف Goldvision التي جعلت من الابتكار والفعالية كلماتها الاساسية اليوم الى زيادة تنويع المنتجات المقترحة استهداف عملاء جدد خلال السنة الحالية زيادة المبيعات في كل منطقة التواصل الذي يشمل كذلك القطاعات الجديدة للسوق توسيع خدمة مابعد البيع وتجدر الاشارة الى ان Goldvision تستمد قوتها من ثقة المستهلكين المغاربة فيها مما يدفعها الى المضي قدما نحوى تحسين خدماتها وجودة منتجاتها تطوير بفضل هذه الثقة يصرح السيد عبد المالك ابرون الرئيس المؤسس ان عقيدة مجموعتها هو تحسين منتجاتها وتكييفها مع متطلبات زبنائها داخل المغرب وعما قريب خارجه وبفضل شبكة اضم اكثر 750 موزعا عبر المملكة اضافة الى فروعها الخاصة تضمن نجموعة ابرون قربها من زبنائها وتوفيرها لخظمة مابعد البيع التي تعتبر ركيزة استراتيجيتها وستضع المجموعة التي تطمح الى الانفتاخدح على القارة الافريقية خبرتها بين ايادي البلدان المجاورة لجلبهم وخلق دينامية مماثلة لتلك التي بداءت منذ عشرين سنة.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى