العثماني من أكادير : ما يتعرض له الحزب من حملة مسعورة دليل على قوته – حقائق 24

العثماني من أكادير : ما يتعرض له الحزب من حملة مسعورة دليل على قوته

آخر تحديث : السبت 26 يناير 2019 - 5:23 مساءً

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، إن ما يتعرض له حزب العدالة والتنمية من تشويش دليل على قوته، مضيفا أن موقع الحزب يُفرح البعض ويحزن البعض الآخر، والبعض يتوتر عندما يرى الحزب فاعلا في الساحة السياسية ويتخذ مواقفه.

وأضاف العثماني، الذي كان يتحدث في لقاء تواصلي داخلي نظمته الكتابة الجهوية للحزب بسوس ماسة، اليوم السبت 26 يناير الجاري بأكادير، “نعم عندنا مشاكل وهذا أمر عادي وطبيعي، ومراحل الصعوبة في تاريخ الهيئات السياسية أمر عادي جدا، لكن المهم هو كيف تم التعامل مع هذه الصعوبات وهل هو رد فعل ناضج، والحمد لله الحزب أثبت أنه ناضج، والحياة لا بد فيها من عثرات ومن مشاكل”.

وأبرز العثماني، أن هذه العراقيل لن تزيد الحزب إلا حيوية وقوة، مردفا أن “الحزب الحيوي والناضج، يتعامل مع مشاكله وتحدياته بمنطق وطني وحضاري متحضر، وبمنطق يهدف إلى المصلحة العامة”.

وأكد العثماني، أن العدالة والتنمية برهن على هذه الحيوية مرحلة بعد مرحلة وأبان أنه يستطيع بحواره الداخلي وبديموقراطيته الداخلية أن يتجاوز جميع المشاكل التي تعترض طريقه.

2019-01-26 2019-01-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24