تعرية واقع الملحقة الإدارية الوسطى يفقد النائب السادس لرئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي صوابه – حقائق 24

تعرية واقع الملحقة الإدارية الوسطى يفقد النائب السادس لرئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي صوابه

آخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 1:51 مساءً

نور الدين أمغاري – مراكش

لازالت الفوضى والهمجية سيدة  الموقف وأسلوب ممنهج للنائب السادس لرئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي الذي لم يعجبه خطنا التحريري الذي سلطنا الضوء من خلاله على مجموعة من الاختلالات الإدارية التي عاشتها الملحقة الإدارية الوسطى إبان توليه مسؤولية تدبير الشأن المحلي نيابة عن الرئيس في هذه المؤسسة الإدارية العمومية كما لم يعجبه تغطيتنا لاحداث الاخيرة التي شهدتها هذه المؤسسة لتنوير الرأي العام والممارسات التي أساسها سلطوية الشارع التي ذاق ممرارتها جل الموظفين بهذه الملحقة الإدارية وصمت رهيب من الجميع وفي تحدي سافر لكل القوانيين المعمول بها في كل الإدارات العمومية.
وفي منظر غير طبيعي وأمام مجموعة من الشهود العيان وفي مكان عمومي “مقهى” حضر المستشار المدعو “مركب ” وطلب مني مغادرة المكان بدعوة أن النائب السادس لرئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي يريد أن يضربني وإلى جانبه  أحد المرتزقة من معاونيه الذي بدأ في السب والشتم إلى جانب النائب الشخصية العمومية التي تمثل الحي مع كامل الأسف وخلف هذا استياء واستنكار جل الحاضرين في هذا المكان العمومي والذين طلبوا مني الإنسحاب وأنهم رهن الإشارة في تقديم الشهادة إن احتجت لهم.
وليكن في علم النائب السادس لرئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي وزبانيته أن هذا الأسلوب الهمجي لن يثنينا عن أداء واجبنا بكل نزاهة واحتراما لهذه المهنة الشريفة وتأديتنا لرسالتنا بكل أمانة وصدق تماشيا مع الخط التحريري لموقعنا “حقائق24” كما أحمله كاملة المسؤولية فيما قد يقع إلي من ضرر كما أطالب الجهات المعنية بفتح تحقيق في موضوع الاختلالات الملحقة الإدارية الوسطى وفي هذا الموضوع.
2019-01-29 2019-01-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24