فوز مستحق لفريق الكوكب المراكشي على حساب فريق سريع واد زم – حقائق 24

فوز مستحق لفريق الكوكب المراكشي على حساب فريق سريع واد زم

آخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 6:44 مساءً

نور الدين أمغاري-

شهد الملعب الكبير بمراكش مجريات المقابلة التي جمعت فريق الكوكب المراكشي المستضيف وفريق سريع واد زم الضيف يوم السبت 09 فبراير والتي عرفت مستوى جيد لا من الناحية التقنية والبدنية بالنسبة للفريقين كما عرفت تألق الكبير للحارس فريق الكوكب المراكشي الذي ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بهدفين لصفر هدفين من تسجيل المهاجم المخضرم “سمان” الهدف الأول في الدقيقة خمسة عشر عن طريق ضربة جزاء نجح المهاجم في تنفيذها والهدف الثاني على إثر هجمة مضادة كللت بالنجاح في الدقيقة خمس وخمسين.
وقد عبر بعض المهتمين بالشأن الرياضي بمراكش لموقع “حقائق 24” أن مستوى فريق الكوكب المراكشي بدأ في تحسن كبير وما  ينقص الفريق إلا الدعم والمساندة من طرف الجمهور المراكشي لإعطاء الثقة للاعبين وللطاقم التقني والإداري للفريق وأضاف ذات المتحدث أن هذا الفوز يعتبر دفعة نوعية ستساهم لا محالة في كسب الثقة من جديد والخروج من منطقة الخطر لضمان البقاء في قسم الصفوة وعدم النزول إلى قسم الدرجة الثانية.
وأكد ذات المتحدث أن الطاقم التحكيمي الذي أدارة المقابلة في المستوى الرفيع رغم أن المقابلة طغى عليها الجانب البدني وكانت الندية التي لا تخلو من الروح الرياضية هي سيدة الموقف كما أن دور حارس مرمى الكوكب المراكشي لعب دور البطولة في تحقيق هذا الفوز وما على الجمهور المراكشي في هذه الفترة إلا دعم الفريق ومؤازته للخروج من دائرة الخطر وكل الأمور سيتم حلها مع مرور الوقت.
2019-02-09 2019-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24