التطاول على الملك العمومي بمراكش يعيدنا إلى زمن السيبة – حقائق 24

التطاول على الملك العمومي بمراكش يعيدنا إلى زمن السيبة

آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 8:47 مساءً

تورية عمر / مراكش

رغم الحملات الواسعة التي تشنها السلطات المحلية في عدد من أحياء المدينة الحمراء وذلك للقضاء على ظاهرة الترامي واستغلال الملك العمومي، إلا أنها بمجرد أن تنتهي حتى يعود الباعة المتجولون والفراشة لاستغلال الرصيف من جديد وخلق الفوضى والعشوائية بعدد من أحياء مراكش.

ومن بين الأحياء التي انتشرت بها ظاهرة استغلال الملك العمومي من جديد حي أبواب مراكش التابع لمقاطعة المنارة حيث يعيش على وقع استغلال الملك العمومي وخلق حالة من الفوضى التي باتت تسبب للساكنة نوعا من الازعاج المرهق خاصة بعد أن تنغلق الطرقات والارصفة التي تعتبر عادة ممرا للراجلين، والتي أصبحت تعج بالباعة المتجولين والفراشة ما أدى بالحي إلى أن يصبح حيا عشوائيا مليئا بالازبال ومخلفات هؤلاء الباعة .

وقد طالب سكان الحي المذكور  والي جهة مراكش أسفي بالتدخل السريع واعطاء تعليماته من اجل تحرير هذا الحي وإعادة الهدوء إليه والقضاء على ظاهرة الاستغلال التي يشهدها وأيضا تحرير كافة الشوارع المجاورة له من هذه الآفة التي تضيق الخناق على ساكنة الحي التي أصبحت تعيش نوعا من الفوضى العارمة .

2019-02-11 2019-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24