إفتتاح فندق كريستيانو رونالدو بالمدينة الحمراء – حقائق 24

إفتتاح فندق كريستيانو رونالدو بالمدينة الحمراء

آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 8:50 مساءً

تورية عمر / مراكش

بعد مرور سنوات على تشييده اعلنت اخيرا مجموعة ” بيستانا ” الفندقية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها ستفتتح الفندق الجديد الخاص باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة مراكش قريبا جدا.

وهو الفندق الذي شرعت فيه الأشغال منذ فترة طويلة ويتكون من 164 غرفة وسيكون هو الأول الذي يفتتحه اللاعب المذكور بعاصمة النخيل التي تعتبر من المدن السياحية التي يعشقها ولا يتوانى في زيارتها مستغلا كل فرصة تتاح امامه ليقصدها، وأيضا يختارها لقضاء معظم اجازاته رفقة مجموعة من الاصدقاء الذين يعد بدر هاري اولهم.

وقد قال ” جوزيه روكيت ” مدير التطوير في المجموعة ” بيستانا ” في تصريح صحفي سابقا أن المجموعة تتوفر على وحدة فندقية بمدينة الدار البيضاء، إلا أنها ترغب في تعزيز حضورها بالمملكة المغربية ، حيث وقع الاختيار على المدينة التي تستقطب اكبر عدد من الزوار خلال العام وهي مدينة مراكش لتكون مدينة تنفيذ الوحدة الفندقية الجديدة، حيث تم انجاز المشروع في إطار شراكة مع مستثمر مغربي لا سيما أن المدينة الحمراء تمتاز بالعديد من الخصائص اولها المناخ المثالي لاطلاق علامات تجارية جديدة ومحلات مميزة ، وهي وجهة ناجحة جدا في استقطاب السياح من كل انحاء العالم.

2019-02-11 2019-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24