الكلاب الضالة تثير الرعب في صفوف زوار منطقة أوكايمدن السياحية – حقائق 24

الكلاب الضالة تثير الرعب في صفوف زوار منطقة أوكايمدن السياحية

آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 11:22 مساءً

تورية عمر / مراكش

لم تعد ظاهرة الكلاب الضالة تقتصر فقط على أحياء المدينة الحمراء بل تجاوزت ذلك لتصل إلى المناطق السياحية التي تعد منطقة اوكايمدن الجبلية والتي تستقطب عددا مهما من السياح الأجانب والزوار المغاربة والتي تنتشر بها ظاهرة الكلاب الضالة مخلفة حالة من الهلع والرعب في صفوف الزوار .

وقد اشكتى الكثير من المواطنين بهذه المنطقة المذكورة من هذه الآفة الخطيرة التي باتت تعرف توسعا كبيرا فيها، حيث تتجول بكل حرية ليلا ونهارا في كل مكان ، ما يشكل خطرا محدقا بالمواطنين سواء مغاربة أو أجانب، ما يتطلب تدخلا سريعا من قبل الجهات المسؤولة للقضاء على هذه الحيوانات التي يعاني اكثرها من أمراض خطيرة تهدد سلامة المواطنين.

هذا بالإضافة إلى أن هذه الظاهرة أصبحت تشهد انتشارا موسعا في المنطقة ما أدى إلى تضرر مربي الاغنام أيضا الذين يشتكون بدورهم من انتشار الكلاب الضالة التي تهاجم رؤوس الاغنام بشكل متكرر هذا فضلا عن استياء عدد من ساكنة المنطقة الذين يعانون من هذه الظاهرة التي تهدد سلامتهم وسلامة عائلاتهم ، وهذا ما يتطلب التدخل السريع للقضاء عليها وبشكل سريع.

2019-02-11 2019-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24