تصنيف مراكش ضمن الوجهات السياحية المفضلة لدى الأمريكيين – حقائق 24

تصنيف مراكش ضمن الوجهات السياحية المفضلة لدى الأمريكيين

آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 4:56 مساءً

تورية عمر / مراكش

حصد مراكش الالقاب والمراتب المتقدمة أصبح امرا عاديا جدا لا سيما أنها المدينة التي عودت الجميع على مكانتها الراقية والسياحية التي تمنحها دائما امكانية الحصول على المراتب المتقدمة فيما يخص المجال السياحي ليس فقط على المستوى الوطني وإنما حتى على المستوى الدولي.

وفق القائمة التي اصردتها شركة ” Squaremouth” الأمريكية التي تعتبر من الشركات المتواجدة على الشبكة العنكبوتية المتخصصة في مقارنة منتجعات التأمين على السفر من كافة الموردين الرئيسيين للولايات المتحدة الأمريكية فقد تمكنت المدينة الحمراء من الحصول على لقب وجهة مفضلة لدى السياح الامريكيين .

وقد جاءت المدينة الحمراء في المركز الثاني حيث وصل عدد السياح الامريكيين الذي ارتفع بنسبة وصلت إلى 72.81 في المائة خلال عام 2017 ، إذ أن الرحلة إلى عاصمة النخيل تكلف ما يقارب 3500 دولار ، وقد أكدت الشركة المذكورة أن المسافرين الامريكين لا يتوانون في التدفق على المدينة الحمراء بشكل كبير واختيارها كوجهة سياحية على صعيد شمال إفريقيا مفضلة لديهم.

2019-02-12 2019-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24