رياضة

نهضة بركان تهزم حسنية أكادير بهدفين لواحد

moqabil

هزم فريق نهضة بركان حسنية أكادير في عقر دارها بالملعب الكبير بأكادير، مساء اليوم السبت وذلك برسم الجولة 14 من الدوري المغربي الاحترافي “اتصالات المغرب”، تحت قيادة  الحكم بوشعيب الأحرش.
و افتتح اللاعب بدر الكاشاني حصة التهديف لفائدة البركانيين، وذلك في الدقيقة 37 بعد مرتد هجومي. وفي الدقيقة 41، أشهر الحكم الأحرش البطاقة الصفراء الثانية في وجه المدافع في صفوف نهضة بركان العربي، ليُكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.
و رغم النقص العددي، تمكّن الفريق البركاني خلال الشوط الثاني، وبالضبط في الدقيقة 61، من تسجيل هدف ثان من قدم اللاعب محمد عزيز. وفي الدقيقة 79 استطاع الحسنية تحصيل ضربة جزاء، حوّلها إلى هدف المدافع الهداف جلال الداودي، الذي التحق بصدارة هدافي البطولة رفقة مهاجم الوداد ويليام جيبور بـ10 أهداف .
اللاعب نفسه، وهو عميد حسنية أكادير، تحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 85، ليكمل فريقه اللقاء بعدد لاعبي الفريق الزائر نفسه.
كما سجلت الدقيقة 92 من اللقاء بطاقة حمراء ثانية في صفوف الحسنية، نالها المدافع تحلوشت، لينتهي اللقاء بهدفين لواحد لفائدة النهضة البركانية، وليتجمد رصيد فريق الحسنية في 20 نقطة، محتلا بذلك الصف السادس مؤقتا، مناصفة مع فريق المغرب التطواني.

أما الفريق البركاني فرفع رصيده إلى 22 نقطة، ليحتل الصف الخامس المؤقت.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى