الجريمة والعقاب

كمين أمني يسقط سيدتين تتاجران في المخدرات بمراكش

ثريا عمر / مراكش

بعد كمين محكم نصبته مساء امس الجمعة 23 نونبر الجاري عناصر الامن بمنطقة المحاميد تمكنت هذه الاخيرة من تفكيك عصابة تنشط في تجارة المخدرات بالمنطقة المذكورة ومختلف المناطق المجاورة لها.

وحسب ما جاء في بلاغ لولاية امن مراكش ان العناصر الامنية ترصدت السلوك الغريب لاحدى السيدات التي دائما ما تكون رفقة طفل صغير لا يتجاوز عمره 3 سنوات ليتبين انها تتجار في المخدرات وتستعمل الطفل فقط لعملية التمويه عن نشاطها الاجرامي .

واضاف نفس البلاغ ان العناصر الامنية وبناء على كافة المعطيات المتوفرة لديها نصبت الكمين المحكم الذي نتج عنه ايقاف المرأة وهي متلبسة بحيازة 11 صفيحة من مخدر الشيرا اضافة الى حجز دراجة نارية تمكن صاحبها من الفرار والذي كان رفقة الموقوفة.

والى ذلك لم تتوقف عناصر الامن عن مواصلة البحث والتحريات الخاصة تحت اشراف من النيابة العامة المختصة حيث ادت في نهاية المطاف الى تفتيش منزل الموقوف وحجز ما يقارب 97 صفيحة من المخدرات واسفرت ايضا عن ايقاف امرأة اخرى تزاول نفس النشاط الاجرامي .

هذا واكد البلاغ ذاته الموقوفتان تمت احالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية وذلك لتعميق البحث معهما من اجل الوصول الى باقي افراد العصابة واشخاص اخرين من المحتمل ان يكونوا متورطين في مزاولة نفس العمل الاجرامي سواء في الحي المذكور او غيره.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى