مجتمع

فضيحة: النقط مقابل الجنس” مجهول يهدد بنشر أسماء الطالبات على فيسبوك

في تطور جديد في قضية ما بات يعرف إعلاميا بـ ” النقط مقابل الجنس “، والتي هزت مدينة تطوان مؤخرا، كشف ” طالب مجهول ” عن تفاصيل جديدة في القضية، مهددا بنشر أسماء الطالبات.

 
ونشر ” الطالب المجهول الهوية” على صفحته الخاصة في ” الفايسبوك ” تدوينة فيها معطيات وتفاصيل جديدة عن القضية، إذ تم افتحاص 137 صفحة مسربة ما أسفر عن تحديد تواريخ المحادثات وعدد الصور المتبادلة وعدد الطالبات.

 

 
وقال الطالب في تدوينة فيسبوكية،” التسريب يخص فترات ما بين 2013 و 2015 و 2016.. توقيت التسريب تم ما بين شهر مارس و ماي من سنة 2016 عدد الصور المتبادلة من الأستاذ 57 صورة منها 10 صور من الانترنت والباقي هي صور شخصية للأستاذ.

 
وأضاف أن “مجموع عدد الطالبات المتحدثات مع الأستاذ في موضوع الجنس مقابل النقطة حسب التسريب هو 36 حالة، ولم يتم التأكد من طبيعة المحادثة مع 7 حالات من بين ال36 حالة الواردة في التسريب.

 

تم جمع وتحديد البروفايلات الحقيقية الواردة في التسريب ل28 حالة من أصل 36، وسيتم التحفظ عليها وحفظها في سرية تامة نظرا للحساسية العالية للموضوع “.

 
ولم يستبعد طلبة جامعة عبد الملك السعدي في تطوان أن يكون الطالب المجهول إحدي ضحايا الأستاذ وانتحل صفة ” طالب مجهول ” للتمويه والدفع بالقضية إلى مزيد من الفضح، خصوصا بعد التطورات الأخيرة التي عرفتها.

 
وتفجرت الفضيحة قبل أيام عندما عمد قرصان إلى اختراق حساب أستاذ رياضيات في كلية العلوم بتطوان

 
وتسريب محادثات تنائيه بينه وبين 36 طالبات اتفق معهن أو اتفقن معه على ممارسة الجنس مقابل النقط .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى