رياضة

رئيس حسنية أكادير يدعو الى تجنب كل الخلافات و الصراعات و توحيد الصفوف و عجز مالي كبير يهدد خزينة الفريق

husa

 

تقرير الجمع العام العادي لفريق حسنية أكادير لكرة القدم 

 

عقد المكتب المسير لنادي حسنية أكادير  فرع كرة القدم الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2016 – 2015  يوم أمس الجمعة بقاعة الندوات للملعب الكبير لأكادير بحضور 39 منخرطا من أصل 61 .

وافتتح رئيس حسنية أكادير  حبيب سيدينو الجمع العام بالترحيب  بالحاضرين ونوه  بعمل المكتب المسير و كل مكونات النادي مستعرضا نتائج الفريق الأول بقيادة المدرب عبد الهادي السكتيوي في الموسم المنقضي و الهدف في بطولة الموسم الجديد وكذا نتائج الأمل و الفئات الصغرى  .

ودعا إلى تجنب كل الخلافات و الصراعات و توحيد الصفوف للمضي قدما نحو مستقبل أفضل ومشرق مع فتح قنوات التواصل مع المنخرطين ، ووجه  الدعوة إلى الجماهير بالحضور بكثافة في مباريات  الموسم الجديد لدعم الفريق في السراء و الضراء كما شكر  الجهات المسئولة و المحتضين على وقوفهم بجانب الفريق  .

وأعلن  الرئيس عن افتتاح ثلاث مشاريع ذات أهمية كبيرة :

1 – تسجيل أرض رواق الإنبعاث .
2 – مشروع بناء مركب الحسنية بتيليلا وسيحتوي على متجر الحسنية ( HUSA STORE  ) ، مكاتب ، شقق للاعبين ، ملعب كرة القدم المصغرة ، ومقر الأعمال الإجتماعية للنادي و مساحات خضراء .
3 – مشروع بناء مقر جديد للنادي .

وتواصلت أشغال هذا الجمع بتلاوة التقرير الأدبي من طرف الكاتب العام للفريق  أحمد أيت علا  و المالي تولى تلاوته  أحمد إدسي  نائب أمين المال حيث بلغت المداخيل 28.137.897,00 فيما وصلت المصاريف 35.576.234,17  ليكون العجز هو 7.438.337,17  وتم المصادقة على التقريرين  بالإجماع و منح الصلاحية للرئيس لتجديد ثلث أعضاء المكتب.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى