جهويات

كاميرات مراقبة بحاجز دركي بأكلو بضواحي تيزنيت تسقط بناشل محافظ نسائية

daraklogo

حقائق24- متابعة

ذكرت مصادر إعلامية بأن مصالح الضابطة القضائية التابعة لدرك أكلو بتراب إقليم تيزنيت أقدمت على فتح تحقيق مع متهم بنشل المحافظ النسائية باستعمال التهديد بالسلاح الأبيض .

وحسب تقرير إعلامي للواقعة فيتعلق الأمر بشاب في 29 من عمره بمدينة الدار البيضاء  يملك محل ميكانيكي بمدينة الدار البيضاء  ، جرى توقيفه بتهمة السرقة و النشل باستعمال التهديد بالسلاح الابيض.

وجاء اعتقال هذا الشاب بعدما  وضعت شابتين من تيزنيت و  أكلو شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بأكلو  إثر تعرضهما لعملية سرقة وسطو لحقيبة يدوية كان بحوزتما وكان بداخلها هاتف نقال و لوحة ألكترونية و مبلغ مالي .

وبعد توصل عناصر الدرك الملكي بهذه الشكاية و تعرفهم على أوصاف الشاب اللص و نوع السيارة التي كانت بحوزته ( رونو 205 ) ، قامت المصالح الأمنية بالرجوع إلى تسجيلات كاميرات عناصر الدرك بأحد الحواجز الأمنية المثبة بطريق أكلو حيث ثم رصد الشاب اللص و ثم فتح تحقيق لتحديد هويته .

وفي وقت وجيز ، توصلت عناصر الدرك الملكي إلى تحديد مكان إقامته بمدينة تيزنيت حيث ثم وضع منزله تحت المراقبة إلى أن جرى اعتقاله ليتم فور ذلك تفتيش مسكنه الذي عثر بداخله على بعض المسروقات .

و من المنتظر فور استكمال التحقيقات معه ،إحالته على الوكيل العام بإستئنافية أكادير

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى