حقائق تيفي

فيديو مؤثر للشرطي الموقوف الملولي: صدمت بدعم أطفال صغار وشيوخ في محنتي

عبر الشرطي الموقوف، هشام الملولي، أخيرا، عبر مقطع فيديو تقاسمه مع متتبعيه، عن شكره الكبير لهم لدعمه، بعد صدور قرار توقيفه من طرف مديرية الأمن، موضحا أنه تلقى كما هائلا من المكالمات، والرسائل من كل الفئات العمرية، وصدم أن من بين داعميه شيوخا، وأطفالا صغار.

 

 

وقال الملولي في مقطع الفيديو إنه كان يتخيل وجود عدد كبير من الناس ضده، وسماهم بـ”أعداء”، لكن تبين له العكس، بفضل حجم رسائل، واتصالات الدعم، التي تلقاها.

 

وأوضح الملولي أنه صدم بعدد الرسائل، التي توصل بها عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، والتي تصل إلى حدود 4000 رسالة، أما عدد الاتصالات الهاتفية فقدرها الشرطي الموقوف بحوالي 2000 اتصال، فحواها جميعها دعمه بعد توقيفه، والتعبير عن حب متابعيه له.

 

 

واعتبر الملولي أن المغاربة شعب يعول عليه، ويقفون إلى جانب أشقائهم وقت الشدة، موجها تحيته إلى الجميع، واعتذر منهم لعدم قدرته على الرد على كل الرسائل.

 

 

 

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني أصدرت قرارها، الأسبوع الماضي، بتوقيف الملولي لمدة شهرين، وعرضه على المجلس التأديبي، وذلك لعدم امتثاله للقرارات، التي تمنعه من نشر فيديوهات تخص تدخلاته الأمنية.

 

https://youtu.be/hrdcfmAxmhM

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى