نشرة انذارية تستنفر المصالح المختصة بأسفي ولجنة لليقظة تلتئم في اجتماع رسمي لتفادي وقوع كوارث – حـقائـق24

نشرة انذارية تستنفر المصالح المختصة بأسفي ولجنة لليقظة تلتئم في اجتماع رسمي لتفادي وقوع كوارث

آخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 7:15 مساءً

سليم ناجي – حقائق 24

فور توصل مصالح عمالة إقليم آسفي بنشرة إندارية صباح اليوم الثلاثاء مفادها إحتمال سقوط أمطار تتراوح بين 60 الى 90 ملم مع رياح قوية ستصل سرعتها مابين 90 و 110 كلم في الساعة إبتداءا من الساعة التاسعة من صباح يوم غذ الاربعاء 28 فبراير 2018 والى غاية منتصف ليلة الخميس صبيحة الجمعة . ترأس عامل إقليم آسفي عصر هذا اليوم الثلاثاء إجتماع لجنة التتبع و اليقظة بحضور السلطات المحلية والامنية، و المصالح الخارجية و مصالح جماعة اسفي قصد إتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة سوء الأحوال الجوية . حيت تمت تعبئة الوسائل اللوجيستيكة و الموارد البشرية، في إطار اللجن اليقظة على صعيد الباشويات ودوائر إقليم آسفي .

وأكد الحسين شاينان عامل إقليم آسفي ، في بداية الإجتماع أن هذا اللقاء يتمثل في العمل على الحفاظ على سلامة المواطنين وذلك من خلال إتخاد كل الإجراءات الإستباقية الثقنية والأمنية والوقائية من طرف كل قطاع من القطاعات كالتجهيز والنقل والطرق والوقاية المدنية والأمن والدرك والقوات المساعدة وغيرها. وتقرر خلال هذا اللقاء أيضاً أحداث فرق لليقظة والديمومة على صعيد المصالح الخارجية.

2018-02-27 2018-02-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق مغربية