نزيف إستقالات البيجيدي في تارودانت يتواصل – حقائق 24

نزيف إستقالات البيجيدي في تارودانت يتواصل

آخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 12:10 مساءً

سعيد أهمان

بعد استقالة احد عشر عضوا ينتمون للبيجيدي في جماعة اولا برحيل في تارودانت، قدم حسن ذنبي عضو مجلس جماعة تارودانت استقالته من الجماعة الترابية لتارودانت.

وأكد محمد أوريش الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية في تارودانت، لموقع ” حقائق24 “، ان استقالة حسن ذنبي،الذي يشغل مهمة رئيس لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة بجماعة تارودانت، أسبابها “شخصية وذاتية محضة”.

وأوضح أوريش أن “العضو الجماعي حسن ذنبي عرض استقالته على الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في تارودانت، وبعد النظر فيها تم قبولها”.

ولفت الكاتب الإقليمي للبيجيدي “أن قوانين الحزب الداخلية تحتم على كل منتخب باسم الحزب أراد أن يستقيل من أي مهمة انتدابية، أن يعرضها على الكتابة الإقليمية للنظر فيها قبل إحالتها على الجهات المختصة، وهو ما تم في هاته الحالة”.

ومن المنتظر ان يعوضه في مقعده بالمجلس الجماعي لتارودانت المستشار في الرتبة الرابعة والعشرين من لائحة المرشحين المنتمين للبيجيدي في الانتخابات الجماعية ابراهيم شوقي.

ويسير أغلبية جماعة تارودانت حزب العدالة والتنمية الذي حاز على ثلاثة وعشرين مقعدا.

2018-04-14 2018-04-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24