ثقافة وفن

نشطاء فايسبوك لمسلم : “هادي هي المهمة الصعبة.. انسحب من موازين لنتصالح “

بعد تصريحه الغريب و المثير للجدل و الذي لقي انتقادات واسعة فيما يتعلق بالحملة الشعبية “المقاطعة” ، أعلن “مسلم” مغني الراب المغربي أنه سيشارك في مهرجان موازين خلال شهر يونيو القادم.

و في هذا الصدد، شن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة ضخمة مطالبين “مسلم” بالانسحاب من التظاهرة الفنية التي باتت تحظى بسخط شعبي كبير حيث طالب عدد لا يستهان به من المواطنين المغاربة بتوقيف سهراته التي تستنزف أموالا طائلة دون استفادة تذكر.

و أكد العديد من نشطاء الفايسبوك أن “مسلم” وجب عليه التصالح مع أبناء الشعب الذين لهم الفضل الكبير في شهرته و في ما وصل إليه الأن بسبب دعمهم له في بداياته الفنية حين لم يكن يعرفه أحد.

و طالب ذات النشطاء “مسلم” صاحب مقولة “المهمات الصعبة” التي أثارت الكثير من السخرية أنه ينبغي عليه الانسحاب من موازين إسوة بعدد من الفنانين كالمتألقة و المحبوبة لطيفة رأفت التي استجابت لنبض الشارع و طلب جمهورها الواسع و العريض.

و وجه النشطاء رسالة للمغني “مسلم” يقولون فيها: “هاته فرصتك للتصالح معنا بعد كل ما قلته بشأننا بخصوص المقاطعة ، انسحب من موازين لعل صورتك تعود لسالف عهدها يا صاحب المهمات الصعبة، الان هاذي هي المهمة الصعبة ديال بصح فهل تنسحب؟”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى