الجريمة والعقاب

مراكش .. العثور على جثة قاصر عليها أثار عنف يستنفر السلطات الامنية

ثريا عمر / مراكش

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي اولاد حسون ضواحي مراكش من العثور على قاصر يبلغ من العمر 16 عاما والذي كان جثة هامدة وعليها اثار الضرب والعنف حيث كانت الجثة بين مجموعة من اشجار النخيل بدوار تصاعت بجماعة اولاد حسون.

وافاد مصدر مطلع ان عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا مفصلا في الحادث المريب حيث توصلت الى مجموعة من المعلومات الدقيقة التي افادت ان الهالك له علاقة قوية بشاب يبلغ حوالي 18 عاما والذي اختفى عن الانظار منذ بضعة ايام من الدوار.

واضاف المصدر ذاته ان عناصر الدرك الملكي توصلت بعد تحرياتها المكثفة ان الهالك تمت تصفيته خلال اليومين الماضيين وهو نفس التاريخ الذي اختفى فيه الشاب الاخر، هذا بالاضافة الى ان التحريات بينت ان الهارب هو من ذوي السوابق العدلية في السرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة، وهو متورط ايضا ويشتبه في قتل صديقه بسبب خلاف بينهما حول اقتسام المسروقات.

هذا وتم وضع جثة الهالك بمستودع الاموات بمدينة مراكش من اجل اخضاعها للتشريح الطبي لتحديد اسباب الوفاة التي ما تزال غامضة حتى الان  وذلك حسب تعليمات الوكيل العام للملك بجنايات مراكش، فيما اصدرت مصالح الدرك الملكي مذكرة للبحث وايقاف الشاب المختفي عن الانظار والذي يعد المشتبه الاول والرئيسي في قتل القاصر بعد تعنيفه ورميه جثه بين الاشجار.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى