فضيحة .. مصورون صحفيون وراء إلغاء الندوة الصحفية لديربي الرجاء والوداد – حقائق 24

فضيحة .. مصورون صحفيون وراء إلغاء الندوة الصحفية لديربي الرجاء والوداد

آخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 11:16 مساءً
نور الدين المغاري _
شهدت نهاية مبارة الديربي الرجاء والوداد مهزلة بكل مقاييس كان بطلها عشرات المصوريين تجمعوا على المنصة بكاميراتهم والآلات التصوير مما حجب الرؤية على كل الصحافيين الذين كانوا يستعدون لطرح الأسئلة على كل من كاريدو و البنزرتي في الندوة الصحفية التي تكون عادة خلال كل نهاية مقابلة وخاصة مثل هذا الديربي المصنف عالميا الذي  أجريت اطواره بالملعب الكبير بمراكش يوم أمس الأحد 06 يناير وعادت النتيجة النهائية بفوز الوداد البيضاوي بهدف لصفر جاء عن طريق هجمة مضادة ومع العلم أن الرجاء أضاع فرصة هدف عن طريق ضربة جزاء لم يتوفق اللاعب “شكير” من  تسجيلها.
وقد عجز المشرف عن الندوة الصحفية المؤطر من طرف المدربي الوداد والرجاء البنرزتي و كاريدو عن إقناع المصوريين بالإنضباط والتزام الهدوء وتخلي عن التجمهر أمام المنصة دون إتاحة الفرصة للصحافيين لطرح الأسئلة في هذه الندوة التي لم يكن موفر لها الشروط السليمة  لانطلاقها وتم إلغائها مع العلم أن المشرف عن الندوة الصحفية إلى جانب الأمن الخاص قاموا بتحذير المصوريين وتنبيههم أن الأجواء غير مناسبة لكافة الأطراف لإنجاح هذه الندوة.
وخلف هذا الإجراء إستياء كل الصحافيين الحاضرين في هذه الندوة الصحفية التي لم يكتب لها النجاح و عبر بعض الصحافيين  عن امتعاضهم لهذه الممارسات الغير مقبولة والغاية منها إثارة الفوضى والفتنة بدافع غاية منه التسابق على الريادة بدون إحترام متبادل بين الزملاء.
2019-01-07 2019-01-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24