والي مراكش يتفقد الأوراش المهيكلة بأسفي – حقائق 24

والي مراكش يتفقد الأوراش المهيكلة بأسفي

آخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 1:59 مساءً

تورية عمر / مراكش

قام والي جهة مراكش أسفي كريم قسي لحلو أمس الثلاثاء 8 يناير الجاري بزيارة تفقدية للأوراش المهيكلة الكبرى بإقليم أسفي وهي الزيارة الاستطلاعية التي جاءت في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها والي الجهة هذه الأيام لمختلف الأوراق بجهة مراكش أسفي وتفقدها وتفقد سير الأشغال فيها.

وقد كان الوالي لحلو  مرفوقا بعامل إقليم أسفي السيد الحسين شينان ونخبة من الوفود المرافقة لهما، والذين وقفوا خلال هذه الزيارة على مدى تقدم إعداد برنامج تأهيل المدينة العتيقة إضافة إلى ترميم مختلف البنيات التي تتميز بطابعها التراثي التي تحيط بالمدينة، وذلك من اجل حمايتها وتثمينها والرفع أيضا من جاذبيتها على المستوى السياحي والتراثي والثقافي .

كما أن هذه الزيارة الاستطلاعية التي قام بها  لحلو رفقة الوفد وعامل إقليم أسفي كان هدفها أيضا الوقوف على سير الأشغال ومدى تقدم كافة المشاريع المتعلقة بالبيئة ، والتي تتعلق بإعادة تأهيل مطرح أسفي في شطره الأول وجماعتي اسحيم وجزولة بغلاف مالي قدر بـ 23 مليون درهم والممولة من طرف كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة وذلك عن طريق مجموعة جماعات عبدة لحماية البيئة ، فضلا عن وقوفهما رفقة الوفد المرافق على مجموعة من الأنشطة الأخرى وتفقد كافة الأوراش والوقوف على سير الأشغال فيها.

2019-01-09 2019-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24