مراكش تحتضن المؤتمر التأسيسي لفيدرالية أرباب محلات ومهني قطاع التصوير الفوتوغرافي – حقائق 24

مراكش تحتضن المؤتمر التأسيسي لفيدرالية أرباب محلات ومهني قطاع التصوير الفوتوغرافي

آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 2:41 مساءً

تورية عمر / مراكش

من المنتظر أن تنطلق فعاليات المؤتمر التأسيسي الذي تنظمه الفيدرالية الوطنية لأرباب محلات ومهني قطاع التصوير الفوتوغرافي يوم الأحد 13 يناير الجاري بفضاء فندق حدائق أكدال المتواجد بشارع محمد السادس بمراكش.

وسيشهد هذا المؤتمر عرض مسودة القانون الأساسي قبل المصادقة عليه، إضافة إلى القيام بانتخاب أعضاء المكتب الإداري الفدرالي وأيضا انتخاب أعضاء المجلس الوطني، وذلك بحضور ما يقارب 30 جمعية من مختلف أرجاء الجهات المغربية .

ويعد هذا المؤتمر الذي يعقد بمراكش نتيجة لصيرورة من النقاشات بين المهنيين إذ يعتبر آخرها اللقاء التشاوري الذي تم انعقاده يوم الثلاثاء 13 نونبر الماضي ، بمدينة الدار البيضاء من قبل جمعيات أرباب محلات ومختبرات التصوير الفوتوغرافي بالمغرب.

 وهو اللقاء الذي أدى إلى ضرورة تنظيم المهنيين في إطار فيدرالي وطني حتى تتوحد الرؤية كإطار وكني شرعي يمثل كافة أرباب محلات التصوير الفوتوغرافي أمام مختلف المؤسسات الرسمية التي تتقدمها الحكومة ومختلف الجهات العامة والخاصة أيضا.

2019-01-11 2019-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24